Kuwaite
لا تتردد في تسجيل في المنتدى اضغط على تسجيل وتصلك في الحال رساله على الاميل لتنشيط العضوية عن طريق الاميل الشخصي على الفور نشط عضويتك ابروحك
مع تحيات ادارة ا لمنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Kuwaite
لا تتردد في تسجيل في المنتدى اضغط على تسجيل وتصلك في الحال رساله على الاميل لتنشيط العضوية عن طريق الاميل الشخصي على الفور نشط عضويتك ابروحك
مع تحيات ادارة ا لمنتدى
Kuwaite
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Like/Tweet/+1
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

اعلان هام لمحبين الكارتييه

3 مشترك

اعلان هام لمحبين الكارتييه Empty اعلان هام لمحبين الكارتييه

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ الجمعة 02 مايو 2008, 4:00 pm

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

بعد جهود طويله ومناقشات حاده بين الاتحاد الكويتي للكارتيه مع المنتخبات الاخرى في الدول العربيه تم اختيار الكويت وبالتحديد نادي الشباب الرياضي لاقامة بعض البطولات الوديه بين الدول العربيه و دولة الكويت ويبدأ هذا اللقاء من اليوم في تمام الساعه 4:30 حتى الساعه 8 مساءا و يوم السبت من الساعه 9:30 صباحا حتى وقت الغداء و 4:30 مساءا حتى 8 مساءا...اتمنى لكم اوقات سعيده..ونتمنى لدولة الكويت المراكز الجيده

نتاج البطوله :

المركز الاول : نادي الاهلي الايماراتي
المركز الثاني : نادي شباب البريكي الجزائري
المركز الثالث : نادي الشباب - .أ. عمومي(فوق عمر 18) - الكويتي
المركز الرابع : نادي الشباب - .ب.شباب(تحت عمر 18) - الكويتي
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

اعلان هام لمحبين الكارتييه Empty رد: اعلان هام لمحبين الكارتييه

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ الأحد 04 مايو 2008, 8:08 pm

Abdullah كتب:
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

بعد جهود طويله ومناقشات حاده بين الاتحاد الكويتي للكارتيه مع المنتخبات الاخرى في الدول العربيه تم اختيار الكويت وبالتحديد نادي الشباب الرياضي لاقامة بعض البطولات الوديه بين الدول العربيه و دولة الكويت ويبدأ هذا اللقاء من اليوم في تمام الساعه 4:30 حتى الساعه 8 مساءا و يوم السبت من الساعه 9:30 صباحا حتى وقت الغداء و 4:30 مساءا حتى 8 مساءا...اتمنى لكم اوقات سعيده..ونتمنى لدولة الكويت المراكز الجيده

نتاج البطوله :

المركز الاول : نادي الاهلي الايماراتي
المركز الثاني : نادي شباب البريكي الجزائري
المركز الثالث : نادي الشباب - .أ. عمومي(فوق عمر 18 ) - الكويتي
المركز الرابع : نادي الشباب - .ب.شباب(تحت عمر 18 )- الكويتي
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

اعلان هام لمحبين الكارتييه Empty ما عليه!

مُساهمة  sushi19 الإثنين 05 مايو 2008, 9:11 am

ما عليه خيرها بغيرها!

بس ليش لما يطقون بوكس ربعنا يهزون روسهم؟؟ ولما يرفسون يقطون اجسامهم ورا؟؟

صراحه وبدون زعل انا ضحكت لين قلت بس!! قبل لا يطق بوكس يطق رقبه!! ليش؟؟ ماني قادر اعرف شالسر؟!!

عشان لا تاخذ بخاطرك،،،ترى لي خبره بالهسوالف!! لعبت كيوكشن كراتيه وحققت مراكز ولعبت تاي كيك بوكسنج وهم حققت مراكز Cool
sushi19
sushi19

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ الإثنين 05 مايو 2008, 7:12 pm

طال عمرك وقت البكس يكونون مجمعين كل تركيزهم و كل قوتهم بالبكس مع شد المعده بقوه الجسم كله يهتز مو بس الراس بس الي يكوون واضح حييل بس الراس عشان جذي اتشوفه يهتز...اما وقت المواشي جودان ( الشوته على الراس) يدز جسمه وره وهذي غلط لازم يكوون جسمه سيده بس اهو يمكن عضلة ريلة مو طويله فيرجع لي ورا عشان يعطيها طول و توصل لي راسه هذا كل شي...اي استفسار ثاني؟
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

اعلان هام لمحبين الكارتييه Empty تفسير غير مقنع!!

مُساهمة  sushi19 الثلاثاء 06 مايو 2008, 2:38 am

(طال عمرك وقت البكس يكونون مجمعين كل تركيزهم و كل قوتهم بالبكس مع شد المعده بقوه الجسم كله يهتز مو بس الراس بس الي يكوون واضح حييل بس الراس عشان جذي اتشوفه يهتز)

عمرك انشالله يطول وتشوف احفاد احفادك!! لكن تفسيرك غير منطقي! لانه مثلا! اللاعب الياباني ما يهتز راسه في الهجوم الكياكوزكي(البوكس) الفرنسيين بعد نفس الطريقة! انا اقول لك ليش؟ نقطة الارتكاز ضايعه! مال للمعده ولا باقي الجسم شغل،،،كل ما في الامر انه مايلعبون اساسيات بشكل صحيح والشغله الثانيه انه الذقن مو نازل الى تحت مع الاندفاع الى الامام تلقى الذقن متجه الى فوق فيلعب بالتوازن الكلي للجسم فيخرج الاهتزاز كردة فعل طبيعيه في الراس! جرب انه تنزل الذقن الى الاسفل و دش كياكوزكي راح تشوف الفرق لانه القوه في القبضه راح تزيد والسرعه كذلك،،بعدين عملية الاهتزاز = تسريب للقوه في اجزاء الجسم! والمفروض تقضي على تسريب القوه عشان تتركز في القبضه.والشغله الثالثه التقليد الاعمى للبعض اللاعبين.

(اما وقت المواشي جودان ( الشوته على الراس) يدز جسمه وره وهذي غلط لازم يكوون جسمه سيده بس اهو يمكن عضلة ريلة مو طويله فيرجع لي ورا عشان يعطيها طول و توصل لي راسه هذا كل شي)

نعم! انا معاك انه غلط! لكن مو العضلة قصيره! الريل قصيره! فلازم يعوض القصر بالمسافه،،،لكن التركيز على اللمس مو القوه في الرفسه يخلي الانسان ما يفكر في الدخول القوي بالرفسه. تقدر تقارن بين رفسة الكيوكشن و رفسه التاي كيك بوكسنج ورفسة الكراتيه كلهم مختلفين على فكره.

انا سألتك وانا ادري بس عشان نفتح موضوع للنقاش،،

تحياتي،،
sushi19
sushi19

مُساهمة  لا يغرك كلام الناس الأحد 31 أغسطس 2008, 6:23 pm

الله يعطيك العااافيه خيووووووووو على المجهود الرااااااااااائع

يسلموووووووووووو خيوووووووووووووو Very Happy
لا يغرك كلام الناس
لا يغرك كلام الناس